Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

^^ شعر، همسات ...إحساس، لمسات ...فوضى، حركات ...حرية، إنطباعات ... دندنات، لحن حزين أو أنشودة حياة ...مرحبا بكم في عالمي ... درويشيات

05 Apr

إعتذار أبديّ ... رسميّ

Publié par Mr hajri

 

آن أن أكتبَ لكِ يا ملاكي 
ما لم أكتبه لامرأة إلاّك
نواقيس غريبة في قلبي قد دقّت
تلاشى على إثرها غضبي و عنه جدران الخوف قد ٱنشقت
...
في البداية أريد أن أهدي لك القصيدة
و إني لأأسف لكون أفكاري كانت عنيدة
وسط ضجيج الأفكار كنت أغضب 
و عن هجر أحضانك كنت البارحة  أكتب 
غريب أني عن عشقك كنت أتهرّب 
و جميل أن أعترف بأني كنت المذنب 
قلقي المفرط من القادم كان السبب
و ما يشدني إليك و الله من الحب أغرب 
آمنت أنّكِ أنا ... و أن الحياة بدونك أصعب 
و أنّكِ في داخلي كدوران الدم بجسمي المضطرب

...
!!! أهذا هو الحب 
!! أن أعشقكِ ثم في لحظة قلق أهرب 
 !! أم أن أقبلكِ ثم في بعدك أشعر أني متغرّب
!! أكلّ هذا أنت 
... ساخطة كٱقتِتال الدول على بأر نفط متسرّب 
... و هادئة كٱلتقاء الشمس بأفق البحر عند المغرب 
!! أهذا هو الحب

...
أن يلين خافقي لسماع شدوك المطرب 
أم أنه ندم يسألني ... لماذا كنت عن صدرها تهرب ؟
 ... و إن الحياة بلاَكِ رمادية تكرُب
و إني بلاك أهيم وحيدا كالأحدب 
و ما يشدني إليك و الله من الحب أغرب 

...
و أنت تقرئين أريد أن أهدي لك حياة جديدة
ثم إني أعتذر نيابة عن طباعي البليدة
و أنت تبكين أريد أن يرجع بيّا الزمن
و أن أوضع قبل الإثم كالرضيع في كفن
و أنت تضحكين أريد أن أعيد الكرّة
و أهمس بالكثير يا عاشقة حرّة
...
يا ذات الشعر الأسود ٱعذريني
و بعيدا عن الزمان و المكان فٱلتأخذيني 
قتلت نفسي غباءً فٱلترشديني
و أنا في بعدك ميت فٱلتحييني
...
أنهي كلامي بالسطر الأول من القصيد 
حتى تخلّد في الزمان ... ثم تبدأ من جديد
بارك لنا يا ربي كي تضلّ أيّامنا بالحب تمطر 
كهدية لك فٱلتقرئي الحرف الأول من آخر أربعة أسطر

 

إعتذار أبديّ ... رسميّ
Commenter cet article
I
حلوة برشا <br /> كنت مستحقة نقرا حاجة هكا<br /> :-*
Répondre
M
Merci intidhar ^^
A
7lwa yaser aymen
Répondre

À propos

^^ شعر، همسات ...إحساس، لمسات ...فوضى، حركات ...حرية، إنطباعات ... دندنات، لحن حزين أو أنشودة حياة ...مرحبا بكم في عالمي ... درويشيات